ستيدا

Steeda S550 MT-82 سباق قصير ثلاثي المحور شيفتر قصير

€ 457,50 باستثناء الضرائب

Steeda S550 Mustang GT & EcoBoost MT-82 Tri-Ax Race Short Throw Shifter هو بديل كامل لمصنع شيفتر لاستبدال S550 Mustang. يزيل شيفتر رمي السباق القصير لدينا كل الانحدار وانحراف شيفتر المصنع للتحولات الفائزة بالسباق.

كدليل ، تختلف تكلفة التسليم في الاتحاد الأوروبي حسب الخدمة المطلوبة والوزن / الأبعاد. يعتمد المعدل النهائي على منطقة الاتحاد الأوروبي التي تتواجد فيها لخدمات DPD. فيما يلي بعض الأمثلة الإرشادية.

قد تتم خدمة بعض البلدان مع مقدمي خدمات آخرين إذا لزم الأمر.

توصيل مجاني متاح للطلبات التي تتجاوز مبلغًا معينًا (حسب البلد)

نحن نهدف إلى شحن نفس اليوم إذا تم طلبه قبل منتصف النهار.

1. الشحن القياسي في الاتحاد الأوروبي: DPD Courier مع التتبع - 2-3 أيام (لبلدان الاتحاد الأوروبي الرئيسية)

منطقة DPD 1: 14.99 يورو + ضريبة القيمة المضافة 0-5 كجم - 19.99 يورو 5-30 كجم

2. العناصر الصغيرة (عبر البريد الملكي) - من يومين - أسبوعين حسب الموقع.

يغطي جميع البلدان الأوروبية: 14.99 يورو + ضريبة القيمة المضافة 0-2 كجم:

سوف تتلقى إخطارًا بالشحن مع تفاصيل التتبع بمجرد معالجة الطلب.

ملحوظه يمكننا أن السفينة في جميع أنحاء العالم. رجاء إتصل بنا إذا كانت المساعدة مطلوبة كحل شحن مخصص قد تكون مطلوبة.

نحتفظ بالحق في تغيير الرسوم والخدمات كما هو مطلوب.

من خلال استبدال مجموعة ناقل الحركة في المصنع بمبدل النقل القصير لدينا ، ستلاحظ انخفاضًا بنسبة 30 ٪ في الرمية بين التروس. ستقوم مجموعة ناقل الحركة لدينا أيضًا بخفض مقبض النقل بمقدار 1 "، مما يجعلها في وضع تحويل" طاقة "أفضل. يعتبر Steeda S550 Mustang MT-82 Race-Ax Race Short Throw Shifter أكثر هدوءًا من ناقل الحركة أثناء القيادة اليومية ، على الرغم من أنه خلال تطبيقات سباق قد تلاحظ زيادة طفيفة في NVH.

يمكن أن يحتفظ Rif Shifter بمقبض تبديل المصنع ، ويحافظ على أسلوب القفل العكسي ووظيفة الكاميرا الاحتياطية. يمكنك أيضًا اختيار أحد مقابضنا الرائعة بعد السوق.

واحدة من الفوائد العظيمة لهذه المجموعة هي أنها محملة بالكامل. يأتي ناقل الحركة ذو الرمية القصيرة مع خيارين مختلفين لمجموعة النوابض لتجربة تغيير قابلة للتعديل بالكامل. تأتي المجموعة كاملة مع نوابض متوسطة المقاومة واثنين من نوابض عالية المقاومة. يحتوي Steeda Tri-Ax على زنبركات رجوع قابلة للتعديل لتناسب تفضيلات كل سائق على إحساس النقل. يضمن استخدام ضغط زنبرك موازٍ أن تضغط على الترس الثاني والثالث في كل مرة. نظرًا لأن ناقل الحركة القصير S2 MT-2 الخاص بنا يتم تحميله من الأعلى ، بمجرد تركيب لوحة القاعدة ، يمكنك تغيير جميع الينابيع والرافعات والخيارات الأخرى كلها من داخل السيارة دون إخراج مجموعة ناقل الحركة الكاملة!

يتميز ناقل الحركة Tri-Ax بتركيب صارم في الأمام وجلبة بولي من Steeda في الخلف ، مما يزيل فعليًا انحدار الانحدار والانجراف. مع انحراف أقل ، ستشعر بتغيير أكثر ترسًا مباشرًا. المجموعة عبارة عن ناقل الحركة ومثبت بالهيكل ، لذلك لا تحصل على تأثير "المشي" على مجموعة مثبتة بالكامل على ناقل الحركة ، وكل ذلك بينما لا تزال تكتسب إحساسًا أكثر صلابة. يتم استبدال البطانات ذات أذرع النقل في المصنع ببطانات أوسع ذات جودة عالية ومنتهية في الماكينة ومنخفضة الاحتكاك. يتم التحكم في التفاوتات حتى نصف ألف جزء من البوصة لضمان التهيئة والمحاذاة وتشغيل المحور بجودة OE. هذه الميزات وحدها تجعل من Steeda Tri-Ax واحدًا من أكثر محولات الشعور الإيجابية في السوق اليوم. علاوة على ذلك ، تشتمل مجموعة ناقل الحركة Steeda Mustang GT / EcoBoost على مواد ديناميت لإخماد الصوت لإغلاق نفق الإرسال الخاص بك وضمان بقاء S550 هادئًا مثل تجميع المخزون.

صُنع Steeda S550 Mustang MT-82 Tri-Ax Race Short Throw Shifter من ألمنيوم عالي الجودة من فئة الطائرات مما يجعله أخف بنسبة 20٪ من تركيبات ناقل الحركة في المسابقات. إن ذراع النقل نفسه في Tri-Ax الخاص بنا مصنوع من الفولاذ 4140 المعالج بالحرارة والمطلي بالنيكل ، مما يجعله أقوى جزء في السوق. جميع الأجهزة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لأعلى مقاومة ممكنة للتآكل. يوجد في العدة لدينا معدات لإحكام مقبض تبديل المصنع بشكل مثالي في وضع القفل. تم اختبار هذه الأجزاء في الشارع والمسار ، وثبت عدم ارتباطها في الظروف أو درجات الحرارة القاسية.

فوائد المنتج

  • 30٪ تخفيض الرمي
  • أخف بنسبة 20٪ من المنافسة
  • يزيل انحراف المنحدر والتغيير
  • يوضع مقبض النقل على ارتفاع أقل بمقدار 1 بوصة للحصول على الوضع المثالي "لتغيير القدرة"
  • تركيب علوي مع نوابض قابلة للتعديل ، تجميع داخل السيارة
  • يحتفظ بقفل المصنع العكسي وسحب خيط OE ​​ووظيفة الكاميرا الاحتياطية
  • يشمل حامل جلبة قاعدة شيفتر من Steeda
  • بطانات تناسب الدقة لتحول الشعور الإيجابي المباشر
  • ضمان مدى الحياة Steeda
  • يتوفر الإصدار لـ GT أو Ecoboost أو 2018+ GT - اختر من القائمة المنسدلة أعلاه
  • عادة ما يتم إحضار أجزاء السباق إلى النظام.


ملاحظة: إذا كان لديك بالفعل حامل جلبة قاعدة شيفتر من Steeda ، فما عليك سوى إخبارنا وسنكون قادرين على تقديم شيفتر رمي قصير ثلاثي السباق الخاص بنا بسعر مخفض قليلاً بدون قوس جلبة قاعدة شيفتر (مطلوب من أجل الاستخدام هذا شيفتر)
جزء:
555-7317 - جي تي
555-7318 - إيكوبوست
555-7323 - GT MY2018 +

انقر هنا لتنزيل دليل تثبيت SHIFTER

تم الاطلاع عليها مؤخرا

Steeda

Steeda S550 MT-82 Tri-Ax Race Short Shifter

€457,50 exc TAX

Steeda's S550 Mustang GT & EcoBoost MT-82 Tri-Ax Race Short Throw Shifter is a full factory shifter assembly replacement for your S550 Mustang. Our race short throw shifter eliminates all slop and deflection of the factory shifter for race winning shifts.

As a guide, EU delivery cost varies on service requested and weight / dimensions. Final rate depends on which EU Zone you are in for DPD services. Below are some guide examples. 

Some countries may be serviced with other providers if required.

FREE SHIPPING is available on orders over a certain amount (country dependant)

We aim to ship same day if ordered before midday.

1. Standard EU Shipping: DPD Courier with tracking - 2-3 days (for main EU countries)

DPD Zone 1: €14.99 + vat 0-5KG      - €19.99 5-30 KG

2. Small Items (via Royal Mail) -from 2 days - 2 weeks depending on location.

Covers all European countries:  €14.99 + vat 0-2KG:

You will receive a shipping notification with tracking details once order is processed.

NOTE we CAN ship worldwide. please contact us if assistance required as a custom shipping solution may be required.

We reserve the right to change charges and services as required.

With the replacement of your factory shifter assembly with our short throw shifter, you will notice a 30% reduction in throw between gears. Our shifter assembly will also lower the shift knob by 1", putting it in a better 'power' shifting position. Our Steeda S550 Mustang MT-82 Tri-Ax Race Short Throw Shifter is quieter than the stock shifter during daily driving, although during race applications you may notice a slight NVH increase.  

The Race Shifter can retain the factory shift knob, and keeps the pull-up style reverse lockout and backup camera functionality. You can also choose one of our great after market knobs.

One of the great benefits to this shifter assembly is that it's completely top-loaded. Our short throw shifter comes with 2 different spring set options for a fully adjustable shifting experience. The kit comes complete with 2 medium-resistance springs and 2 high-resistance springs. The Steeda Tri-Ax has adjustable return springs to fit every drivers' preference on shifter feel. Using an offset spring tension ensures that you hit your 2nd-3rd gear change every time. Since our S550 MT-82 short shifter is top-loaded, once the base plate is mounted, you can change all of your springs, levers and other options all from inside the car without taking out the full shifter assembly!

Our Tri-Ax shifter features rigid mounting in the front and Steeda poly bushing in the rear, virtually eliminating slop and shifter deflection. With less deflection you will feel a much more direct gear change. The assembly is transmission and chassis-mounted so you don't get the 'walking' affect of a fully transmission-mounted assembly, all while still gaining a more rigid shifter feel. Factory shift shaft bushings are replaced with wider, high-quality machine-finished, low-friction bushings. Tolerances are controlled up to a half thousandth of an inch to ensure OE-quality fitment, alignment and shaft actuation. These features alone make our Steeda Tri-Ax one of the most positive feeling shifters on the market today. To top it all off, our Steeda Mustang GT / EcoBoost shifter assembly includes Dynamat sound-deadening material to close out your transmission tunnel and ensures your S550 stays as quiet as the stock assembly.

Steeda's S550 Mustang MT-82 Tri-Ax Race Short Throw Shifter is manufactured from high-quality aircraft-grade aluminum making it 20% lighter than the competitions' shifter assemblies. The shift lever itself on our Tri-Ax is made from heat-treated and nickel-plated 4140 steel, making it the strongest part out on the market. All hardware is stainless steel for the highest corrosion-resistance possible. Included in our kit is hardware to tighten up the factory shift knob perfectly into a locking position. These parts have been put to the test on the street and the track and are proven not to bind under extreme conditions or temperatures.

Product Benefits

  • 30% throw reduction
  • 20% lighter than the competition
  • Eliminates slop and shifter deflection
  • Shift knob sits 1" lower for ideal 'power shifting' position
  • Top-loaded installation with adjustable springs, in-car assembly
  • Retains factory pull-up reverse lockout, OE thread pitch, and back-up camera functionality
  • Includes Steeda's Shifter Base Bushing Bracket
  • Precision-fit bushings for a direct positive feeling shift
  • Lifetime Steeda warranty
  • Version available for GT, Ecoboost or 2018+ GT - select from dropdown above
  • Race parts are usually brought in to order.


Note: If you already have Steeda's shifter base bushing bracket, just let us know and we will be able to offer our Tri-Ax Race Short Throw Shifter at a slightly reduced price without the shifter base bushing bracket (it is required in order to use this shifter)
PART:
555-7317 - GT
555-7318 - EcoBoost
555-7323 - GT MY2018 +

CLICK HERE TO DOWNLOAD THE SHIFTER INSTALL GUIDE

 

Recently viewed