ستيدا

ستيدا هاردكور S550 فرق تصاعد بين قوسين

€ 174,13 باستثناء الضرائب

تريد تمزيق الشارع وليس السكن التفاضلي الخاص بك؟ ستيدا حصلت عليك! تم تطوير الأقواس التفاضلية HARDCORE S550 Mustang الخاصة بنا لسيارة Ford Mustang GT أو Ecoboost S550 بعد أن تعرضت العديد من العلب التفاضلية المصنوعة من الألومنيوم لفشل في الأذن الأمامية في المسار. هذا الجزء البسيط من الترباس يحبس الفرق في مكانه. آمنة!

كدليل ، تختلف تكلفة التسليم في الاتحاد الأوروبي حسب الخدمة المطلوبة والوزن / الأبعاد. يعتمد المعدل النهائي على منطقة الاتحاد الأوروبي التي تتواجد فيها لخدمات DPD. فيما يلي بعض الأمثلة الإرشادية. 

قد تتم خدمة بعض البلدان مع مقدمي خدمات آخرين إذا لزم الأمر.

توصيل مجاني متاح للطلبات التي تتجاوز مبلغًا معينًا (حسب البلد)

نحن نهدف إلى شحن نفس اليوم إذا تم طلبه قبل منتصف النهار.

1. الشحن القياسي في الاتحاد الأوروبي: DPD Courier مع التتبع - 2-3 أيام (لبلدان الاتحاد الأوروبي الرئيسية)

DPD Zone 1: 14.99 يورو + ضريبة القيمة المضافة 0-5 كجم - 19.99 يورو من 5 إلى 30 كجم

2. العناصر الصغيرة (عبر البريد الملكي) - من يومين - أسبوعين حسب الموقع.

يغطي جميع الدول الأوروبية: 14.99 يورو + ضريبة القيمة المضافة 0-2 كجم:

سوف تتلقى إخطارًا بالشحن مع تفاصيل التتبع بمجرد معالجة الطلب.

ملحوظه يمكننا أن السفينة في جميع أنحاء العالم. رجاء اتصل بنا إذا كانت المساعدة مطلوبة كحل شحن مخصص قد تكون مطلوبة.

نحتفظ بالحق في تغيير الرسوم والخدمات كما هو مطلوب.

تريد تمزيق الرصيف وليس مساكنك التفاضلية؟ Steeda لديه الجزء المناسب لك! تم تطوير أقواس HARDCORE S550 Mustang التفاضلية من Steeda's بعد أن كان هناك العديد من العلب التفاضلية المصنوعة من الألومنيوم بها أعطال أذن أمامية في المسار. يقوم هذا الجزء البسيط من القفل بإغلاق الترس في مكانه ويعيد توزيع الأحمال بحيث تكون الأذنين الأمامية تحت ضغط أقل. يتيح لك هذا تشغيل مبيت الألمنيوم التفاضلي ، الذي يحلق 20+ رطلًا من الجزء الخلفي من S550! تعتبر أقواس Steeda HARDCORE S550 Mustang التفاضلية أمرًا ضروريًا لأي شخص يشغل مركبات اليوم يسحب الشعاع والبقع. ستتم إضافة NVH (Noise Vibration Harshness) ، ولكن هذا تثبيت بسيط يمكن القيام به قبل يوم المسار وإزالته عند الوصول إلى الشوارع في يومك.

قلل قفزة العجلة والحركة التفاضلية الخلفية على S550 موستانج من خلال إضافة هذه الأقواس ، وخفض الترس التفاضلي والحركة الجانبية بشكل كبير. حركة أقل لمجموعة نقل الحركة تعني المزيد من القدرة على الأرض. المزيد من القوة على الأرض يعني المزيد من المتعة خارج سيارتك موستانج.

كما أدى تصميم Steeda إلى القضاء على تصميم القص الفردي الموجود بين أذن التثبيت التفاضلي الخلفية وجلبة الإطار الفرعي الخلفي ، واستبداله بتصميم القص الثلاثي. هذا يقلل من متوسط ​​الضغط على المزلاج ، مما يسمح بثلاثة أضعاف سعة الحمولة! لكن Steeda لم يتوقف عند هذا الحد. لقد أضفنا أيضًا أجهزة مطورة لعامل إضافي من الأمان ، مما يضمن لك الثقة عند إطلاق موستانج.

تستخدم بالاقتران مع كل جديدنا 555-4051 - Steeda S550 Mustang THRU مجموعة ترقية الترباس التفاضلي المسنن، لن تقلق من ركوب سيارة موستانج الخاصة بك إلى أوقات سريعة ".

فوائد المنتج:
  • تقليل قفزة العجلة
  • انخفاض ارتفاع الترس وانحراف البطانة التفاضلية
  • حركة أقل = قوة أكبر على الأرض
  • يزيل تصميم القص الفردي
  • الأجهزة التي تمت ترقيتها

الجزء: 555-4050

تم الاطلاع عليها مؤخرا

Steeda

Steeda Hardcore S550 Diff Mounting Brackets

€165,83 exc TAX

Want to tear up the street & not your differential housing? Steeda's got you! Our HARDCORE S550 Mustang Differential Brackets for the Ford Mustang GT or Ecoboost S550 were developed after multiple aluminum differential housings had front ear failures at the track. This simple bolt-in part locks the diff in place. Safe!

As a guide, EU delivery cost varies on service requested and weight / dimensions. Final rate depends on which EU Zone you are in for DPD services. Below are some guide examples. 

Some countries may be serviced with other providers if required.

FREE SHIPPING is available on orders over a certain amount (country dependant)

We aim to ship same day if ordered before midday.

1. Standard EU Shipping: DPD Courier with tracking - 2-3 days (for main EU countries)

DPD Zone 1: €14.99 + vat 0-5KG      - €19.99 5-30 KG

2. Small Items (via Royal Mail) -from 2 days - 2 weeks depending on location.

Covers all European countries:  €14.99 + vat 0-2KG:

You will receive a shipping notification with tracking details once order is processed.

NOTE we CAN ship worldwide. please contact us if assistance required as a custom shipping solution may be required.

We reserve the right to change charges and services as required.

Want to tear up the pavement and not your differential housing? Steeda has the part for you! Steeda's HARDCORE S550 Mustang Differential Brackets were developed after multiple aluminum differential housings had front ear failures at the track. This simple bolt-in part locks the differential in place and redistributes the loads so that the front ears are under less stress. This enables you to run the aluminum differential housing, which shaves 20+ lbs off of the rear of your S550! The Steeda HARDCORE S550 Mustang Differential Brackets are a must for anyone running today's compounds drag radials and slicks. NVH (Noise Vibration Harshness) will be added, but this is a simple install that can be done before a track day and removed when hitting the streets in your daily.

Decrease wheel hop and rear differential movement on your S550 Mustang by adding these braces, differential pinion rise and lateral movement are significantly reduced. Less drivetrain movement means more power to ground. More power to the ground means more enjoyment out of your Mustang.

Steeda’s design has also eliminated the single shear design which exists between the rear differential mounting ear and the rear subframe bushing, replacing it with a triple shear design. This reduces the average stress on the bolt, allowing for 3 times the load capacity! But Steeda didn’t stop there. We have also added upgraded hardware for an added factor of safety, ensuring you confidence when launching your Mustang.

Used in conjunction with our all new 555-4051 - Steeda S550 Mustang THRU Threaded Differential Bolt Upgrade Kit, you’ll have no worries riding your Mustang to fast times."

Product Benefits:
  • Decrease wheel hop
  • Reduced pinion rise and differential bushing deflection
  • Less movement = more power to the ground
  • Eliminates single shear design
  • Upgraded hardware

Part:555-4050

Recently viewed